رشيد بنعيسى ورحمة الطاهري يفوزان بلقب الدورة 2 من السباق الدولي المنظم بالمضيق ..

فاز كل من رشيد بنعيسى ورحمة الطاهري بلقب الدورة الثانية من السباق الدولي 10 كلم على الطريق الذي نظم اليوم الأحد الماضي بمدينة المضيق تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى .

وعرف السباق منافسة حادة تم حسمها خلال الأمتار الأخيرة، بعدما حقق العداء رشيد بنعيسى (مواليد 1998) توقيت 29 دقيقة و 15 ثانية، متقدما بفارق ثانيتين عن علي الشريف (29 دقيقة و 17 ثانية)، و3 ثواني عن صاحب المركز الثالث جواد الجزولي (29 دقيقة و 18 ثانية ) .

وأكد العداء الفائز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن، هذا التتويج هو الثاني له خلال هذا الموسم بعد احتلاله المرتبة الثالثة في سباق 10 كلم بمدينة طنجة مؤخرا، موضحا أن الحفاظ على الإيقاع والسرعة النهائية مكنتاه من حسم اللقب خلال الأمتار الأخيرة.

أما في فئة الإناث، فقد جاءت رحمة الطاهري في المرتبة الأولى بواقع 33 دقيقة و 36 ثانية، متقدمة بفارق دقيقة كاملة عن صاحبة المركز الثاني (34 دقيقة و 36 ثانية) بينما جاءت سمية العمراني في المرتبة الثالثة (36 دقيقة و 5 ثواني ( .

ونظم هذا السباق بتعاون مع عمالة المضيق – الفنيدق والمجالس المنتخبة من طرف جمعية أصدقاء السباقات على الطريق بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال وباليوم العالمي للمهاجر تحت شعار “الرياضة، عامل للتنمية البشرية ” .

وقال رئيس جمعية أصدقاء السباقات على الطريق، اسماعيل الشمالي، أن مستوى السباق كان جيدا بفضل مشاركة عدد من العدائين المغاربة المحترفين، موضحا أن العدد الإجمالي للمشاركين قارب 5 آلاف عداء وعداءة، على أمل زيادة المشاركة خلال الدورة الثالثة ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 77 = 85