نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية سيدي بنور بتنسيق مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات الحفل الجهوي لتتويج المؤسسات التعليمية الفائزة بالاستحقاقات الثلاث في اطار برنامج المدارس الايكولوجية برسم الموسم الدراسي 2018/2019.
وقد اعطى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي بنور بمعية السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والوفد المرافق لهما والسيدة ممثلة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة..انطلاقة الحفل الجهوي لتتويج المديريات الإقليمية بجهة الدار البيضاء سطات: سيدي بنور.المحمدية. سيدي البرنوصي. ابن مسيك. النواصر.البيضاء أنفا. عين الشق. مولاي رشيد. عين السبع الحي المحمدي.بنسليمان. برشيد.الحي الحسني.سطات.الجديدة. مديونة.وذلك يوم أمس الاربعاء 11 دجنبر 2019 بمدرسة طه عبد الرحمان الجماعاتية .
وتمت إزالة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة الايكولوجية تم زيارة المعرض الخاص بالابداعات الفنية لتلاميذ المؤسسات الايكولوجية .وبعد ذلك تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،وتحية العلم الوطني ،وكلمة السيد مدير الأكاديمية لخص فيها الانجازات التي تم تحقيقها على الصعيد الجهوي والوطني..ثم كلمة ممثلة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة .
وقدم براعم المؤسسة النشيد الايكولوجي .قام السيد عامل صاحب الجلالة والسيد مدير الأكاديمية وممثلة مؤسسة محمد السادس بتوزيع الشواهد الفضية والبرونزية على المدارس الايكولوجية المتوجة بالجهة وكذا توزيع شارات اللواء الأخضر على المدارس الايكولوجية الفائزة بحضور المنسقة الجهوية ومنسقي ومنسقات المديريات الاقليمية بالجهة وأعضاء لجنة التحكيم بمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وأعضاء المصالح الخارجية باقليم سيدي بنور وجمعيات اباء واولياء التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني والفاعلين.
و في هذا الاطار تم تتويج مجموعة من المدارس الابتدائية التابعة للمديرية الاقليمية لسيدي البرنوصي الفائزة بالاستحقاقات الثلاثة ( اللواء الاخضر ــ الشهادة الفضية ــ الشهادة البرونزية ) . و ذلك في إطار برنامج المدارس الايكولوجية خلال الحفل الجهوي برسم الموسم الدراسي 2018 ــ 2019 ..
وفي الختام تم اخد صور تذكارية مع جميع المؤسسات الايكولوجية الفائزة من بينها مديرية البرنوصي ليتم رفع اللواء الأخضر بمدرسة طه عبد الرحمان الجماعاتية .




قم بكتابة اول تعليق