الحملة ضد الدكتور المغربي محمد الفايد  ” أحرجت ” الجالية المغربية بالخارج أمام الجاليات العربية

أصيبت الجالية المغربية بكل من أمريكا و أوربا بإحراج كبير امام الجاليات العربية الاخرى المتواجدة بهاتين القارتين بخصوص الحملة الكبيرة التي يتعرض لها الدكتور و الخبير المغربي محمد الفايد من قبل بعض الجهات ..

و في هذا الاطار ، كشفت إحدى المتحدثات من الجالية المغربية بالقارة الأوروبية للمنبر المغربية ” : لم نجد لحد الساعة مبررا لهذه الحملة  التي يتعرض لها الدكتور الفايد الذي يبث فيديوهات عبر قناته ” الشهيرة فايد شانل ” التي تقدم  حزمة من النصائح و التوعية داخل نطاق اختصاصه و التي لاقت إعجابا منقطع النظير على مستوى القارة الاوروبية ..” و تابعت ذات المتحدثة تصريحها ” : في الواقع .. أصبنا باستياء كبير امام الجاليات العربية الاخرى التي لمسنا فيهم الحب الكبير و التقدير و الاحترام  للدكتورمحمد  الفايد و إتباعهم لنصائحه خصوصا في ظل جائحة كورونا و التي لا تقدر بثمن ..” و الاجدر بالذكر تضيف ذات المتحدثة ” : كل الذين طبقوا نصائح الدكتور الفايد المتمثلة في اتباع نظام غذائي نباتي و ممارسة وقت محدد للرياضة هم في وضع صحي يحسدون عليه ..” ..

و من جهته يكشف متحدثا أخر من الجالية المغربية بأمريكا للمنبر المغربية : ” في الوقت الذي يتحدث فيه الامريكيون عن النجاح الكبير الذي حققه الدكتور الفايد من خلال إطلالاته التي يبثها يوميا عبر قناته  ” فايد شانل “و التي ارتأى فيها الدكتور الفاضل بأن يتواصل مع الجالية المغربية بأمريكا بما فيهم المواطن الامريكي باللغة الانجليزية حتى تعم الفائدة للجميع ..نجد في المقابل أناس يشنون حملة غير مسبوقة و غير مبررة ضد الدكتور الفايد ..” ..و  يتابع ذات المتحدث : ” و على إثر هذا ..نحس باستياء كبير و إحراج  في هذه الحملة الغير المبررة حسب منظورنا على الدكتور الفايد .. لانه ، لمسنا من خلال رصدنا اليومي جاليات عربية تدافع عنه باستماتة.. و يعزز ذات المتحدث كلامه  ” : لعل كتابة العديد من المواطنين داخل و خارج الوطن ”  كلنا  الدكتور الفايد ” و ” الدكتور الفايد يمثلني ” خير رسالة نود إيصالها للجهات التي تشن هذه الحملة ..

و ختم المتدخلون تصريحاتهم   ” الدكتورمحمد الفايد ، فخر كبير للمغرب و المغاربة جميعا في كل أقطاب العالم “..

 

 

 




1 Comment

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 25 = 27