بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية النيجر فخامة الحاج محمدو إيسوفو، وذلك بمناسبة تخليد بلاده للذكرى التاسعة والخمسين لاستقلالها .
وأعرب جلالة الملك،في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد محمدو ايسوفو ،مقرونة بأطيب المتمنيات للشعب النيجري بموصول التقدم والازدهار.
ومما جاء في هذه البرقية “ولي اليقين أن بلدينا ، بفضل ما يجمع بينهما من روابط الأخوة والصداقة العريقة،سيواصلان توطيد تعاونهما في كافة المجالات والميادين ذات الاهتمام المشترك ، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا ” .
وأكد جلالة الملك لرئيس جمهورية النيجر حرص جلالته الدائم على مواصلة العمل المشترك من أجل الرقي بالشراكة المغربية النيجرية وتقويتها ، سواء على الصعيد الثنائي أو الإقليمي .


قم بكتابة اول تعليق