المنبر المغربية :
تعادل مساء اليوم الفريقان الجيش الملكي والرجاء الرياضي ، ضمن خامس جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، بهدف لمثله على أرضية الملعب الشرفي بمكناس..
بدأ فريق الرجاء البيضاوي في الشوط الأول بالضغط على معترك الجيش بغية تسجيل هدف مبكر لكن دفاع النادي العاصمي كان متراصا.
مع مرور الدقائق تحكم الجيش في نسق المباراة، ليسجل الهدف الأول بواسطة نيران صديقة، حينما أخطأ الظهير الأيسر للرجاء يوسف بلعمري في إبعاد الكرة ليضعها في شباك زميله أنس الزنيتي.
وبعد هدف الجيش حاول الرجاء العودة في النتيجة إلا أنه اصطدم بجيش منظم في جميع الخطوط، لينتهي الشوط الأول بتفوق “عسكري” صغير.
في الشوط الثاني دخل الرجاء ضاغطا بقوة على دفاع الجيش من أجل تسجيل هدف مبكر يعيده في أجواء المباراة.
في الدقيقة الـ77 عادل الرجاء الرياضي النتيجة من علامة الجزاء بواسطة نوفل الزرهوني.


قم بكتابة اول تعليق