تمكنت مصالح الامن بمدينة القصرالكبير من إيقاف الجمعة الماضي بشارع محمد الخامس، شخصين في حالة سكر علني، بعد ما أبانا على حالة ” العربدة ” بسيارة “مرسديس” مرقمة باسبانيا .
و حسب مصادر مطلعة فإن أحد الموقوفَيْن يسمى “ع . الريسوني”، وهو شقيق يوسف الريسوني عضو قيادي بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان و ابن عم الصحافية هاجر االريسوني . اما الشخص الثاني (ع.ح)، فهو مغربي مقيم في اسبانيا، و متابَع قضائيا من اجل السكر العلني و القيادة في حالة سكر.
إلى ذلك، تم وضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة ، في انتظار تقديمهما للعدالة.


قم بكتابة اول تعليق