عشرات أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بالشلالات في وقفة إحتجاجية لمطالبة الجهات المعنية لمحاسبة رئيس جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة ..

خرجت العشرات من أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة أمس الخميس 05 دجنبر 2019 ، في وقفة إحتجاجية أمام مقر مركز رياض الشلالات التابع لجمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة المتواجد مقرها بتجزئة أليانس بجماعة الشلالات المحمدية ،  مطالبين الجهات المعنية للتدخل لمحاسبة رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة على الاموال الكبيرة التي يتلاقاها بإسم أبنائهم و بناتهم اللذين في وضعية إعاقة دون صرفها على هذه الفئة التي تعاني الحرمان و الفقر و الهشاشة فضلا عن وضعيتها الصحية المتدهورة ..

و في هذا الاطار صرحت أم طفلة في وضعية إعاقة للمنبر المغربية : ” إبنتي تعاني مرض الصرع مسجلة في مركز هذه الجمعية و لانرى أي دعم ، و كلما طلبنا مساعدة ما …يقول لنا رئيس الجمعية إذهبي بابنتك الى طبيب خاص .. و تضيف ذات المتحدثة : ” أن الجمعية تتلقى أموالا كبيرة على أمثال إبنتي .. و تابعت ذات السيدة تصريحها بحسرة كبيرة : ” نطالب الجهات المعنية للتدخل لإنصاف ابنائنا و ذلك عبر محاسبة هذه الشخص الذي لا يكترث لحال هذه الشريحة من المجتمع .. و تختم كلامها..” الله ينصر سيدنا ، و عاش الملك  “..

و في سياق متصل كشفت أم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة للمنبر المغربية و التي كانت عضوا سابقا في هذه الجمعية المعنية لذوي الاحتياجات الخاصة :”  كنت عضو سابقا في هذه الجمعية و قدمت إستقالتي ، لانه كنت كلما طلبت من الرئيس الاطلاع على القانون الاساسي او كشف الحساب الجمعية او الاطلاع على التقرير المالي و الادبي كلما تعرضت للمماطلة و التسويف دون تمكيني من ذلك و بالتالي و جدتني مقدمة إستقالتي ..لذا نناشد الجهات المسؤولة محاسبة هذه الجمعية و إعادة الاعتبار للاشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة في هذا المركز ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + = 6