خط جوي جديد بين اشبيلية الإسبانية  ومدينة مراكش

أعلنت شركة الطيران الإسبانية ”  لوكوسط فيولينغ ”  أنه سيكون خط جوي جديد بين اشبيلية الإسبانية  ومدينة مراكش ابتداء من شهر يوليوز المقبل مشيرة في ذات الوقت أنه ستشرع في تأمين هذه الخدمة ابتداء من فاتح يوليوز وذلك بوتيرة رحلتين كل أسبوع .

وتطمح شركة الطيران الإسبانية من وراء إطلاق هذا الخط نحو مدينة النخيل, غلى تعزيز حضورها في السوق المغربية اللتي  شهدت  دينامية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن عاصمة إقليم الأندلس متصلة، من خلال (فيولينغ)، ب17 اتجاها على الصعيدين الوطني والدولي.

للإشارة ،  تعد فيولينغ” فاعلة من مجال الطيران منخفض التكلفة ،  وهي شركة تأسست سنة 2004 ، ويوجد مقرها قريبا من مدينة برشلونة .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


70 − 67 =