رئاسة المجلس الجماعي لعين حرودة تستنفر كل إمكانياتها للوقوف سدا ذريعا أمام خطر انتشار كورونا

المنبر المغربية : المصطفى سلكي

في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المعلنة من قبل السلطات ومصالح الصحة العمومية، من أجل مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 ، وتأمينا لسلامة وصحة المواطنين، وأمنهم وحياتهم، انخرطت رئاسة المجلس الجماعي لعين حرودة في الجهود الوطنية المبذولة للحد من هذا الوباء، عبر اتخاذ إجراءات احترازية مستعجلة، للوقوف سدا ذريعا أمام خطر انتشار الفيروس المستجد.

و في هذا الاطار ، باشر المكتب الجماعي لحفظ الصحة التابع لجماعة لعين حرودة ابتداء عمليات تعقيم وتطهير لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بالمدينة الواعدة ، وذلك لمنع انتشار فيروس “كورونا ” .

ووعيا من المجلس الجماعي لعين حرودة فإن هذه الخطوة تندرج في إطار التدابير الاحترازية والاستباقية لمواجهة فيروس “كورونا”، وحماية لموظفي الجماعة وسلامة مرتفقي الإدارة الجماعية وعموم الساكنة والزوار.

وهكذا، قامت جماعة عين حرودة ، من خلال تدخلات فريق مختص من المكتب الصحي الجماعي بعمليات تعقيم لفضاء الجماعة ومختلف المقرات والمصالح الإدارية الجماعية.

وشملت هذه الحملة مختلف المقرات والعديد من الأسواق الحضرية الجماعية، إلى جانب الساحات العمومية.

وقام الفريق الجماعي أيضا، بتعقيم سيارات الأجرة، بمختلف نقاط توقفها ومحطاتها الخاصة، وستستمر هذه العملية أيضا في إطار التدابير الوقائية والاحترازية .

و بالموازاة ذلك ، أقدمت الجماعة ، على إغلاق مجموعة من المرافق الجماعية والرياضية والثقافية التابعة لها، وتأجيل جميع المنافسات والأنشطة المختلفة بتراب الجماعة، وتسخير كافة الإمكانيات الجماعية لحفظ الصحة وتعقيم كافة المرافق العمومية .

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 5 =