بالفيديو و الصور ..السلطات الاقليمية و المحلية بسيدي البرنوصي بتنسيق مع جمعية كازا فلور و النسيج الجمعوي في حملة تحسيسية للحد من انتشار كورونا

في إطار التدابير الاحترازية التي تقوم بها الدولة المغربية من أجل الحد من انشار فيروس كورونا و تماشيا مع الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية المختصة للحد من إنتشار هذا الوباء ، ووعيا منها بمخاطره شاركت جمعية كازا فلور في حملة تواصلية ذات بعد تحسيسي نظمتها عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بتنسيق مع النسيج الجمعوي والتعاوني المحلي بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية ..

وفي هذا الإطار تألق مجموعة من اطر وشباب جمعية كازا فلور من خلال انخراطهم الايجابي في وضع بصماتهم في جداريات رائعة تتمحور حول مواضيع تحسيسية توعوية تتضمن رسائل واضحة حول خطورة وباء كورونا ..

وشكلت هذه الحملة ، مناسبة لتوزيع الكمامات الواقية على المواطنين وتذكيرهم بأهمية احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار هذه الجائحة.

و في ذات السياق ، جاب منظمو الحملة مختلف شوراع والأزقة ، خاصة الأحياء التي تعرف اكتظاظا ونشاطا تجاريا مكثفا، قصد تنبيه المواطنين حول المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس.

وتم خلال هذه الحملة توزيع أقنعة مجانية على الفئات المستهدفة من المواطنين وبث وصلات توعوية تحسيسية تدعو الى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، وكذا تذكير الساكنة بالارتداء الإجباري للكمامات الواقية بالشكل الموصى به طبيا، وغسل اليدين بانتظام واحترام التباعد الاجتماعي، فضلا عن تفادي التجمعات بمداخل الأزقة والشوارع .

وفي تصريح للمنبر المغربية قال لحسن ايفنا مدير جمعية كازا فلور

أولا ان هذه الحملة تأتي في سياق البرنامج العام الذي تعمل إدارة الجمعية على تنزيله وفقا للجدولة الزمنية ..و ما هذه المشاركة الا تفعيل لذلكم البرنامج المسطر و الهدف من هذه الحملة هو توعية و تحسيس المواطنين بخطورة هذا الوباء الذي يعصف بالعشرات يوميا من المواطنين ، خصوصا الذين يروجون خطاب عدم وجود فيروس كورونا .

و للإشارة ان هذه الحملة التحسيسية استحسنتها الساكنة داعية إلى تنظيم مثل هذه الحملات بشكل مستمر في الوقت الحالي الذي يسجل فيه بلدنا الحبيب عددا مرتفعا من المصابين بفيروس كورونا المستجد ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


29 − 21 =