أحرز بايرن ميونيخ “الرباعية” ، بعد فوزه بـالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في 2020 .
و بهذا الانجاز يتوج فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطلا لـكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه مساء يومه الخميس، على إشبيلية الإسبانية بهدفين لهدف (2-1)، في مباراة احتضنها ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابيست، بحضور الجمهور (30% من الطاقة الاستيعابية للملعب
لعب الفريق “البافاري” مباراة السوبر بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، بينما وصل الفريق الأندلسي بصفته بطل الدوري الأوروبي.
وافتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة الـ13 عن طريق لوكاس أوكامبوس من ركلة جزاء. وانتظر بطل أوروبا وصول الدقيقة الـ34، ليسجل له ليون غوريتزكا هدف التعادل، وبه انتهى الشوط الأولى بدون منهزم (1-1
وأجرى المدرب الإسباني بعض التبديلات في الشوط الثاني، وأشرك المغربي يوسف النصيري مكان دي يونغ، إلا أن مهاجم “الأسود” غاب عنه التركيز، حيث أتيحت له فرصة حقيقية للتسجيل في الـ87، بعد انفراده بالمرمى، إلا أن تسديدته لم تكن قوية وتصدى لها الحارس مانويل نوير، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ولجأ الفريقان للأشواط الإضافية.
و في الدقيقة 104’، نجح الإسباني خافي مارتينيز في اختراق شباك الحارس بونو، واضعا الكرة برأسه في المرمى، ليمنح الفوز بطل ألمانيا.


قم بكتابة اول تعليق