الفسق ينام مطمئنا على صدر زيان و الفحش و العار يعريه من كل جانب

لا شك ان الخبر الذي نزل كالصدمة على الراي العام و الذي اهتزت له جل مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة الثلاثاء 24 نونبر من الشهر الماضي ، بعد انتشار مقطع فيديو فاضح للمحامي محمد زيان رفقة عشيقته ، والذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

والذي ظهر فيه المحامي محمد زيان في مقطع الفيديو الذي نقله في أوضاع مخلة رفقة “وهيبة”، وهو يردد عبارة “مسحلي مزيااان”، وهي الفضيحة التي قيل أنها جرت أطوارها بإحدى فیلات الدعارة .

انها فضيحة من فضائح المحامي محمد زيان الموقوف لاختلالات مهنية، الذي ظهر في فيديو وهو يمارس الجنس مع إحدى زبوناته، هو تجسيد عملي للسقوط الأخلاقي لمحامي مفروض فيه ألا يستغل وضعية زبوناته لإقامة علاقات غير متكافئة .

الأمر هنا لا يتعلق بالحياة الخاصة، بقدر ما يهم سمعة المحاماة، فكيف لمحامي من حجم زيان الذي يملأ الدنيا ضجيجا في كل قضية يدخلها، أن يؤتمن على أسرار موكليه .

زيان الذي ظهر في فيديوهات وهو يحاضر في الأخلاق ومحاربة الفساد، هو نفسه المحامي الذي استغل حاجة موكلة له، تم فصلها من عملها بسبب ادعاءات تعرضها للتحرش بدون بينة، ليقيم معها علاقة جنسية غير متكافئة، هنا ينتفي شرط الرضائية المحدد للحياة الخاصة .

الفضيحة المدوية لزيان باتت تطرح إشكالات كثيرة، كما ان عدد من القضايا التي دخل فيها وناب فيه عن نساء في وضعيات مماثلة، جعلهن في هذا الفيديو مثار شبهة وقد يسبب لهن مشاكل عائلية.

لكن ورغم وقع الفضيحة والسقوط الأخلاقي المدوي، لا يتحرج زيان عند اتصال الصحافيين به، لاستفسار ه حول الفيديو المسرب هل هو حقيقي او مفبرك، عن الدفاع عن نفسه بكونه ” يحمد الله انه لم تلتقط مشاهد مع فتاة قاصر عمرها 15 سنة أو جندي في الجيش يمارس عليه الجنس من الخلف “.

خرجت بذلك علاقة المحامي بزبونته من العلاقة التعاقدية إلى استغلال الحاجة والمساعدة على الرغم من كونها متزوجة بأجنبي  .

و هذا الحادث المدوي دفع بعديد من النشطاء الى اعتبار زيان رجل مريض نفساني يهدي في يقظته هذيان المحموم ، و يضيف ذات النشطاء انه دائم البحث عن المشاكل ليبحث عن بعض الضحايا لممارسة الفحش و الرذيلة معهن ،انه شخص لايمثل اساسا مهنة المحاماة الشريفة  ..

و من جهته اعتبر عبد الرحمان ناشط فايسبوكي انه لا شك ان الترهات التي كان يختبيء وراءها زيان قد احتشمت ان تغطي زلاته التي تتوالى حينا بعد حين لينكشف امره و يظهر عاريا امام الجميع ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


47 + = 57