أمن الناظور يوقف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الهجرة السرية

أجهضت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، الاثنين الماضي ، عملية للهجرة السرية وتوقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر .

وأوضحت مصالح الشرطة، في بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه ، أنها أوقفت أحد المشتبه فيهم متلبسا باستقطاب مرشحين للهجرة السرية على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الناظور، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة أجرة من مدينة وجدة، حيث تبين أنهم لا يتوفرون على رخص استثنائية للتنقل بين المدن وأنهم بصدد التحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير المشروعة صوب أوروبا .

وحسب المصدر نفسه، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف أربعة مرشحين آخرين للهجرة السرية، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، بداخل فندق بمدينة الناظور، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيف ثلاثة مساهمين آخرين يشتبه في تورطهم في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية .

وهذا وقد تم إيداع المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 + = 46