السيد أجود يشرف على حفل توقيع اتفاقية شراكة و تعاون بين كل الثانوية الـتأهيلية جابر بن حيان بالمحمدية و مؤسسة فاطمة

المنبر المغربية : المصطفى سلكي

أشرف السيد محمد أجود المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية زوال أمس الأربعاء 23 دجنبر 2020 بمقر الثانوية التأهيلية جابر بن حيان التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية على حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الثانوية التأهيلية جابر بن حيان و مؤسسة فاطمة المواطنة ..

الاتفاقية وقعها كل من السيد محمد أجود المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية و السيدين محمد الباكوري و حسن الباكوري ممثلين مؤسسة فاطمة و السيد مدير الثانوية التأهيلية جابر بن حيان و السيدة خديجة الشيكي رئيسة قسم التواصل و الشراكات ..

و في هذا السياق كشف السيد محمد أجود في معرض كلمته الذي رحب فيها بالبداية بالجميع بما فيها مؤسسة فاطمة رئيسا و أعضاءا و أضاف السيد أجود ان مؤسسة فاطمة هي شريك دائم في مجموعة من الانشطة خصوصا الانشطة الرياضية و أنشطة الدعم في عديد من المؤسسات التعليمية ..و تابع السيد أجود : ” من هذا المنبر نشكرهم على هذه المبادرات الجيدة و التي لا يمكن الا نثمنها .. و  نحن منفتحين على مبادرات فعاليات المجتمع المدني كلها لعقد شراكات معنا بغية تطوير الشان التعليمي ..

..و في الاخير ختم السيد أجود كلمته :”  لا يسعني الا نقول اننا كلنا مجندين تلميذات و تلاميذ وراء قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله لخدمة هذا الوطن من شماله الى جنوبه و من شرقه الى غربه ..”.

و من جهته صرح السيد محمد الباكوري انه منخرط تمام الانخراط في هذا المسيرة التي تربط بين مؤسسة التربية الوطنية و مؤسسة فاطمة ، و هذه المبادرة هي مبادرة عائلية و الهدف الاساسي هو إشاعة الفكرة لان الفكر تستمر و الانجازات تنقطع مع مرور الزمن ..و لا يمكن الا نثمن هذه المبادرة القيمة ..

و من جهته عبر السيد مدير الثانوية التأهيلية جابر بن حيان عن استعداده للانخراط في هذه الاتفاقية التي ثمنها جميع الاطر الادارية و التربوية العاملة بهذه المؤسسة ..

ويأتي ساق توقيع الاتفاقية، في إطار مواصلة المديرية الإقليمية تفعيل مقتضيات المشروع المندمج الخامس عشر للرؤية الإستراتيجية للإصلاح التربوي 2015-2030 وكذا تفعيل مقتضيات القانون الإطار رقم 51.17 الذي ينص على ضرورة انخراط مختلف الشركاء بما فيهم القطاع الخاص في المساهمة بالنهوض بالمنظومة التربوية.

حفل توقيع اتفاقية شراكة و تعاون حضره كل من السيد محمد أجود المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية و السيدة خديجة الشيكي رئيسة قسم التواصل والشراكات بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية و السيد مدير ثانوية جابر بن حيان و السادة محمد الباكوي و حسن الباكوري و السيدة لطيفة الباكوري ممثلين مؤسسة فاطمة و السيدات و السادة الاطر الادارية و التربوية للثانوية التأهيلية جابر بن حيان و ممثلي بعض وسائل الاعلام و بعض ممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ..

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


89 − = 79