الشركة MAP INDUSTRIE مقاولة مغربية رائدة في مجال البناء المعدني ..حضور متميز في الاسواق المغربية و الافريقية ..

MAP INDUSTRIE شركة مغربية مواطنة و رائدة في مجال البناء المعدني ..إذ تعد من كبريات الشركات التي تضع في استراتيجيتها المنشودة الجودة العالية و إرضاء الزبناء. كما رفعت الشركة شعارا يتمثل في تثمين النجاح الذي تحققه عبر تواجدها بالاسواق المغربية و الافريقية ..

هذا التواجد الفعلي و المتفاعل للشركة مع زبنائها عكس بشكل إيجابي الثقة المتبادلة،حيث حددت له مجموعة من الأهداف تتوخى منها تسريع تنميتها وتوطيد المكانة المركزية للمغرب كقطب للإنتاج والتصدير على الصعيد الإفريقي:

و عملت MAP INDUSTRIE على نقل مكثف للتكنولوجيا بهدف ضمان تثمين أفضل لمنتجاتها على المستوى المحلي و الوطني و الافريقي . إضافة إلى انعكاساتها من حيث إغناء باقة المنتوجات المتوفرة لتلبية حاجيات و انتظارات السوق.

كما عملت الشركة و في انسجام تام مع التوجه الإفريقي للمغرب ، و ذلك بالاستجابة لكل متطلبات و حاجيات سوق الشغل بدقة و جودة عالية ، فضلا عن مواكبة العرض التصديري عبر برنامج عمل خاص في كل واحد من الأسواق المستهدفة، مع إعداد استراتيجيات ولوج الأسواق حسب القطاعات، وتكوين قوة البيع وتوفير الدعم التقني و اللوجستي اللازم ..

الشركة MAP INDUSTRIE حرصت بفضل سياسيتها دائما على توطيد موقع المغرب كقطب إفريقي ،

إذ أطلقت دراسة إحداث وحدة إنتاجية مندمجة. واعتبارا لرقم المعاملات التي سيكون على هذه الوحدة تحقيقها ، فإن القدرة المتوقعة للوحدة ستمكن من ملائمة الأسواق المستهدفة، خاصة أسواق التصدير، كما أنها ستستفيد من آخر التكنولوجيا في مجال تخصصها ..

إن استراتيجية الشركة مكنتها من توسيع نطاق شبكتها و ذلك عبر مبيعاتها ومنتجاتها، لتشمل منطقة جغرافية أكبر. كما أنها ستوسع النجاح الذي حققه مشروعها ..

جريدة المنبر المغربية : المصطفى سلكي




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 − = 34