بوشتى الشارف يواصل تكذيب الادعاءات الزائفة و الواهية لمحمد حاجب

بوشتى الشارف، المعتقل السابق بتهمة الإرهاب في سجن “الزاكي”،لازال في جعبته المزيد ما يقال ضد الوجه الحقيقي للمتطرف، محمد حاجب، المتواجد بألمانيا، والذي يتمادى في مهاجمة بلده المغرب عبر اختلاق الأكاذيب والادعاءات الزائفة والواهية.

و صرح بوشتى الشارف في صفحته الفايسبوكية انه سيواصل فضح وتعرية المتطرف محمد حاجب، وكشف زيف ادعاءاته وأكاذيبه التضليلية في حق المغرب، مخاطبا إياه :” اسمع اذاك محمد حاجب باركا من التبرؤ من الجماعات الإسلامية من طالبان القاعدة المسلمين كافة، ياك ماكنتي شي شيوعي ومدسوس بيناتنا في وسط سجن الزاكي “.

وأكد المعتقل الإسلامي السابق أن “المغاربة لن يصدقوا الأكاذيب والمسرحيات التي يروج لها محمد حاجب”، مبرزا أن “حاجب خريج تدريبات وتكوين تنظيم القاعدة، مشيرا الى أن كان يردد في السجن أن كان يود الذهاب الى الشيشان قبل أن يقصد وجهة أخرى “.

وأضاف: “لو كنت قد بلغت سنة العشرين عاما لما وقعت أحداث أمريكا لذهبت وشاركت معهم في تفجيرات نيويورك الإرهابية”، متوعدا حاجب بفضح الأكاذيب التي يروج لها على منصته باليوتوب، مثل فيديو المفبرك حول ظهره ” .

تابع بوشتى الشارف مزيلا القناع عن محمد حاجب: “محمد حاجب في السجن وضع نفسه في مستوى بارز وسط شيوخ وقيادات تنظيم القاعدة، وكان كيعرف كيفاش يتأطر الاخوان، وكيفاش يتفاوض مع الادارة، كيدير التقية، ويضغط بورقة الاضراب على الطعام، وهكذا عرفت أنه سبق ليك أن تلقيت تدريبات في معسكرات القاعدة، وتحريض السجناء للدخول في اشتباكات مع الموظفين السجون “.

وتوعد الشارف بكشف حقيقة الفيديوهات التي زعم فيها محمد حاجب تعرضه للتعذيب، وحقيقة الفيديو الخاص بي والذي قمت بفبركته وتصويره، مشيرا الى ان الشيخ أسامة بن لادن يعتبر بالنسبة لمحمد حاجب الأسوة الحسنة وكان غارقا في حبه”، متهما إياه بتصوير السجينات قصد الاتجار بهن  “.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 4 = 3