أمن الحي الحسني بالدار البيضاء يوقف خمسة أشخاص  وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإختطاف والإحتجاز

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء زوال الأربعاء 26 ماي 2021، من توقيف خمسة أشخاص ينحدرون من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، تتراوح أعمراهم بين 27 و 34 سنة، وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإختطاف والإحتجاز والمطالبة بفدية مالية.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد قام المشتبه فيهم باستدراج الضحية الذي ينحدر بدوره من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، إلى مدينة القنيطرة، قبل أن يعمدوا إلى اختطافه واحتجازه بشقة بحي “فرح السلام” بمدينة الدار البيضاء، علاوة على تصويره ومطالبة أسرته القاطنة خارج المغرب بفدية مالية .

و قد أوضحت إجراءات البحث أن المشتبه فيهم أقدموا على هذه الأفعال الإجرامية على خلفية قيام الضحية بتعريضهم للنصب والإحتيال، وذلك بعدما سلبهم مبالغ مالية مقابل وعود وهمية بتهجيرهم بطريقة غير مشروعة صوب إحدى الدول الأوروبية.
وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


49 + = 59