مستشار جماعي بعين حرودة يضبط متلبسا في سرقة ملابس داخلية بإحدى المراكز التجارية بالمحمدية

لاحديث في الايام القليلة الماضية الا عن موضوع المستشار الجماعي بعين حرودة الذي سولت له نفسه سرقة وحدات من الملابس الداخلية بإحدى المراكز التجارية الكبرى بالمحمدية وهو الامر الذي سال مداد عديد من المتتبعين للشأن المحلي و الاقليمي و حتى الوطني لانه اعتبروه على حد قولهم غباء و جهل و نية مبيتة في ارتكاب الاجرام …الا ان الاقدار يضيف ذات المتتبع الحقوقي تسوقه الى مراكز تجارية مجهزة عن أخرها بأحدث تقنيات المراقبة ليفتضح امره و ينكشف حاله امام ” العادي و البادي ” ..

و لم يفت نشطاء منصة التواصل الاجتماعي هذا الحادث الذي انتشر مثل النار في الهشيم ، مستنكرين هذه الفعلة التي لا تغتفر إذ ذهب البعض منه في تعليقه .. كيف لمستشار جماعي بأن يقبل على السرقة ..خاصة و هو مسؤول جماعي موكول له امانة تدبير الشأن المحلي بمعية زملائه ..متسائلا في الوقت ذاته أين هي الامانة ؟

و في سياق متصل فإن المستشار المتهم ، الذي ضبط متلبسا بسرقة ملابس داخلية مساء الخميس الماضي 24 يونيو 2020 قدم بتعليمات من النيابة العامة للإستماع إليه في محضر رسمي، كما تم عرضه على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية  صبيحة الجمعة 25 يونيو 2020 ، ليفرج عنه بعد أن قررت النيابة العامة متابعته في حالة سراح بناءا على تنازل عن المتابعة ،  و بعد أداء المتهم لكفالة ومبلغ مالي بقيمة المسروقات .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


14 − = 13