مؤسسة أرسطو الخصوصية بالمحمدية تخطف الابصار في حفل بهيج بمناسبة اختتام الموسم الدراسي الحالي

جريدة المنبر المغربية : المصطفى سلكي

في إطار أنشطتها الموازية ، نظمت مؤسسة أرسطو الخصوصية بالمحمدية ،حفلا يخطف الابصار بمناسبة اختتام الموسم الدراسي الحالي احتفاءا بتلامذتها و أطرها التربوية و الادارية و ذلك يوم السبت 02 يونيو 2022 بمقر المؤسسة ..

افتتح الحفل البهيج بايات بينات من الذكر الحكيم و تلاها عزف و ترديد النشيد الوطني و بعده كلمة المدير العام و مؤسس مجموعة مدارس ارسطو الخصوصية السيد أحمد وهيب ، الذي رحب في البداية بالجميع كل باسمه و صفته مذكرا الجميع بالمجهودات الجبارة التي ما فتئت تبدلها  المؤسسة المذكورة إدارة و أطر ا تربوية و إدارية لصالح التلاميذ و التلميذات ، مثنيا في ذات الوقت على كل السادة الاساتذة و الاستاذات على حسهم التعليمي و طريقتهم البيداغوجية لتلقين التلاميذ وفق أحدث التقنيات الموصى بها وطنيا   ..

و أضاف السيد وهيب أن فعاليات هذا الحفل التربوي المتميز يندرج ضمن ورش وطني كبير، يروم اندماج التلاميذ والتلميذات في المنظومة التربوية بشكل خاص وفي النسيج المجتمعي بشكل عام ، و كشف ذات المتحدث :”أن  هذا العمل وهذه المجهودات تأتي في إطار تنزيل وتنفيد تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  وأيده ” .

و تابع السيد وهيب في معرض كلمته الافتتاحية إن هذه السنة الدراسية تميزت كذلك بعدد من الأنشطة الموازية التي جاءت مكملة لأنشطة الفصل الدراسي الاعتيادية كتقنية الحساب الذهني التي كانت قيمة مضافة في المؤسسة لصالح التلميذ .

شهد الحفل برنامجا حافلا بالفقرات التنشيطية التي تضم أغاني و أناشيد تربوية و وطنية هادفة ، بالاضافة الى تقديم لوحات فنية من إنجاز تلامذة مؤسسة ارسطو  ..

و في الختام تم توزيع النتائج الدراسية مصحوبة بجوائز وهدايا رمزية على كل التلاميذ و التلميذات  تشجيعا لهم على العطاء والاجتهاد واكمال مسارهم الدراسي الطويل ..

تابع الحفل البهيج عدد كبير من الاباء و الامهات الاطفال المسجلين بمؤسسة ارسطو و الذين عبرو بطريقتهم الخاصة عن فرحتهم الكبيرة في متابعة أطوار هذا الاحتفاء الذي كان من أجلهم و من أجل اطفالهم ..

 

 

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


20 − 18 =