الثانوية التأهيلية ثريا السقاط بالشلالات المحمدية تحقق نتائج جد مشرفة في امتحانات البكالوريا الدورة العادية

جريدة المنبر المغربية : المصطفى سلكي

حققت الثانوية التأهيلية ثريا السقاط المتواجدة بحي الصفا جماعة الشلالات ــ المحمدية ــ ، نتائج جد مشرفة  في امتحانات البكالوريا خلال الدورة العادية ..حيث وصلت نسبة نجاح علوم انسانية الى ،99٪ .. و علوم الفزيائية حوالي 60٪ في انتظار نتائج الاستدراكية …و  جاءت التلميذة عسلي ابتسام في المراتب الامامية على صعيد الجهة شعبة و مسلك علوم فيزيائية..بمعدل 18.11 ..

و في انتظار نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا على مستوى هذه الثانوية يتوقع الجميع أن ترتفع نسبة النجاح بهذه المؤسسة لأنه حسب الشهادات التي استقتها المنبر المغربية من لدن بعض الاباء و أمهات بعض التلاميذ أن السيد مدير المؤسسة الدكتور حسن امجيدلي بمعية الاطر الادارية و التربوية تحرص لتوفير العرض المدرسي لتحسين التعلمات والاستدراك ومعالجة التفاوتات التربوية ، وخلق بيئة حاضنة ومشجعة للتعلم كما تعمل بشكل جاد و مسؤول على دعم التلاميذ و تمكينهم من مواصلة تعلماتهم وفق المنهاج الموصى به على مستوى الجهات الوصية ..

وفي اتصال مع السيد مدير الثانوية التأهيلية ثريا السقاط الدكتور حسن امجيدلي ، أكد أن نتائج الامتحانات جد متميزة وايجابية وأن الامتحان الوطني مر في ظروف جيدة بمساهمة جميع الفاعلين والشركاء.

وأضاف ذات المتحدث أن النسبة التي حقققتها الثانوية راجعة بالاساس الى مجهودات الأطر التربوية بالمؤسسه التي تعمل على تكتيف الدعم والتأطير منوها بمجهوداتهم التي أعطت أكلها، شاكرا مختلف الشركاء بمختلف أنواعهم ..

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 18 = 27