المحمدية .. حملات تمشيطية واسعة للدرك الملكي زناتة بالشلالات تطيح بالعديد من المشتبه فيهم

جريدة المنبر المغربية :

في اطار محاربة الجريمة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين ومن أجل تعزيز الأمن ، شنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي زناتة بالشلالات التابعة لسرية الدرك الملكي بالمحمدية حملة تمشيطية واسعة بجميع أحياء و دواوير تابعة لنفود جماعة الشلالات ..

وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الأيام الأخيرة الماضية ،النقاط السوداء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة  ..
و في هذا الاطار ، أفادت مصادر المنبر المغربية  ، أن الحملات الأمنية أسفرت عن إيقاف عدد من المشتبه فيهم ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة بمذكرات بحث وطنية، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض.

و استبشرت الساكنة خيرا بالحملة الأمنية لرجال الدرك الملكي بالمركز الترابي زناتة ، وثمن مواطنون و نشطاء المجتمع المدني وحقوقيون ، التـحركات الاخيرة لجهاز الدرك الملكي بمختلف الأحياء، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي في إعادة الهدوء إلى المنطقة ، ومواصلة تكثيف جهودهم وإستنفار مختلف عناصرهم لإستئصال مظاهر الإجرام و إحـالة كـافة الموقوفين على العدالة لتقول كلمتها الاخيرة في حقهم.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 10 = 11