سطات .. تنصيب الكاتب العام الجديد للعمالة ورجال السلطة الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية

تم، صباح الخميس 1 شتنبر 2022، بمقر عمالة إقليم سطات، حفل تنصيب محمد لمويسي، الكاتب العام الجديد للعمالة ورجال السلطة الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني وذلك تبعا لتعليمات الملك محمد السادس الداعية إلى تحقيق فعالية أكثر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيأة رجال السلطة.
وجرى حفل التنصيب الذي ترأسه إبراهيم أبو زيد، عامل إقليم سطات بحضور برلمانيي الإقليم والمنتخبين ورجال السلطة وممثلي المصالح الأمنية العسكرية والمدنية ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم وممثلي المجتمع المدني.
وفي كلمة له بالمناسبة، أبرز أبو زيد أن هذه الحركة الانتقالية التي تجريها وزارة الداخلية، قد تم الإعداد لها من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل والمبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية.
مشيرا إلى أن هذه الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة الجدد، تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية، تفعيلا للمفهوم الجديد للسلطة، تساير النهضة المتواصلة والتطورات الكبيرة التي تعرفها بلادنا في مختلف الميادين ومواكبة الإصلاحات الجوهرية التي يعرفها المغرب في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحت قيادة الملك محمد السادس.
وتمنى عامل الإقليم بهذه المناسبة للكاتب العام الجديد للعمالة ولرجال السلطة المعينين في إطار هذه الحركة الانتقالية بالإقليم، التوفيق والنجاح في مهامهم، وشكر رجال السلطة الذين عملوا طيلة هذه الفترة التي قضوها بهذا الإقليم، على المجهودات والتضحيات التي بدلوها في خدمة الصالح العام وعلى وجه الخصوص التدبير الأمثل الذي ابانوا عليه خلال فترة جائحة كورونا، والمواكبة الفعالة للحركة التنموية على المستوى المحلي، متمنيا لهم النجاح في مهامهم الجديدة بالأقاليم. داعيا في ختام كلمته جميع الفعاليات بالإقليم إلى تقديم الدعم والمساعدة لرجال ونساء السلطة الجدد والتنسيق المحكم من أجل خدمة الصالح العام، وذلك لتمكين رجال السلطة الجدد من الاندماج في الجو العام للعمل الدؤوب بهذا الإقليم، وكذا مساعدتهم في الاضطلاع بالمهام الموكولة إليهم.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 8 = 12