أمن طنجة يوقف شخصا للاشتباه في تورطه في الاعتداء على رجل أمن

أوقفت المصالح الأمنية بطنجة، شخصا اعتدى على رجل شرطة غير بعيد على مقر ولاية الجهة.

وحسب  مصدر مطلع للمنبر المغربية  أن الأمر يتعلق بصاحب سيارة سوداء رباعية الدفع من نوع ” توارغ ” .

ووفق المعطيات التي حصلت عليها المنبر المغربية فإن المشتبه فيه الذي كان يقود السيارة ، أصر على التوقف في مكان يمنع فيه الوقوف قبالة المركز التجاري ” البركة ” ، على مستوى تقاطع شارع عمر ابن الخطاب وولي العهد .

ووفق المعلومات ذاتها فإنه على الرغم من التنبيهات المتكررة للشرطي المكلف بتنظيم حركية السير والجولان ، لكنه قام بتحدي الشرطي ، ولما طالبه بوثائق السيارة قام سائق السيارة برمي الوثائق في وجه الشرطي بطريقة مهينة ، وانهال عليه بسيل من السب والاعتداء اللفظي .

وأمام هذا الاعتداء ، تم ربط الاتصال بشرطة النجدة ، حيث حلت دورية أمنية على وجه السرعة ، ليتم اقتياده إلى الدائرة الأمنية الثانية ، وبتعليمات من النيابة العامة ، تم إيداع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث ، قبل أن يتم تقديمه أمامها .

ويأتي التفاعل السريع والحازم للنيابة العامة في سياق الصرامة التي أصبح القضاء يتعامل معها في مواجهة الاعتداءات على رجال الشرطة خلال أداء مهامهم .

يذكر ان هاشتاغ ” رجل الامن خط احمر ” ، قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا ، بسبب الاعتداءات المتكررة على رجال الامن خلال القيام بمهاهم ، وهو ما أثار موجة استنكار عارمة من مختلف شرائح الشعب المغربي ، والتي طالبت بالتعامل الحازم والصارم مع هاته الاعتداءات .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 9 =