نشطاء يردون على اعتذار الملولي :  ثوابث الامة خط أحمر و ” سيدنا ” خط أحمر

جريدة المنبر المغربية : هيئة التحرير
عاد الشخص صاحب ” الابتسامة العجيبة ” المسمى محمد الملالي  في فيديو بثه على اليوتيب يعتذر عن ما قاله في التيكتوك من كلام نابي وشتم للمغاربة وإساءة للمقدسات ..
و في هذا الصدد خرج نشطاء منصة التواصل الاجتماعي ليردوا عليه بكل حزم و صرامة ان المقدسات خط أحمر و جلالة الملك خط أحمر و لايحق لاي كان أن يتطاول على ” سيدنا ” و ثوابث البلاد ..
و اضاف ذات النشطاء نحن في دولة الحق و القانون كل من سولت له نفسه أن يتجاوز حدوده فسوط العدالة له بالمرصاد سواء له او لامثاله ..و من جهته يرى محمد و هو ناشط حقوقي اليوم يخرج محمد الملالي و يتطاول على رموز البلاد و يعتذر و غدا سوف نصطدم بعقلية أخرى  و يعتذر سوف نصبح عرضة لأهواء التافهين يقولوا ما يشاؤون و يسبوا و يتطاولوا على ثوابث الامة و يعتذروا و انتهى الكلام ..يتابع محمد بشدة ..لا .. نحن نطالب العدالة ان تأخد مجراها في حق كل المتطاولين الذين يمسون ثوابث المملكة و هي الله الوطن الملك ..و يرى محمد ان الاعتذار غير مقبول في هكذا حدود لانها خطوط حمراء و عليه ان يؤدي الثمن ليكون عبرة لغيره و حتى لا يفكر مرة اخرى ان يعيدها سواء محمد الملولي او غيره ..
فاطمة فاعلة جمعوية ترى هي الاخرى ان ثوابث الامة خطوط حمراء و التجرأ عليها إجهاز مجاني يستوجب العقاب حتى يكون عبرة له و لغيره ..و تتابع فاطمة خرجة الملولي بهكذا تصريح ربما تكون من جهات معادية للمملكة و حتى الاعتذار قد يكون حيلة من الافلات من العقاب ..لانه حسب فاطمة لايمكن لمواطن سوي ان يرتكب هكذا حماقة في التجرؤ على رموز البلاد الا اذا كان مدفوعا من جهة ما ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


72 + = 82