المدير الاقليمي لوزارة التعليم بالمحمدية يعقد لقاءا تواصليا مع موظفات و موظفي المديرية لتدارس مستجدات الدخول المدرسي الحالي

عقد السيد محمد جبوري المدير الإقليمي لوزارة التعليم  بالمحمدية عشية يوم الإثنين 05 شتنبر 2022 بمقر المديرية، اجتماعا تنسيقيا تواصليا مع رؤساء المصالح و المكاتب و الموظفات و الموظفين العاملين بالمديرية خصص لتدارس مستجدات الدخول المدرسي 2022 / 2023 .
رحب السيد المدير الاقليمي في البداية بالجميع، ولاسيما بالموظفات والموظفين المعينين حديثا بالمديرية الاقليمية. كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف جميع العاملين بالمديرية لانجاح مختلف عمليات السنة الدراسية المنصرمة، رغم بعض الاكراهات. كما أكد السيدمحمد جبوري على ضرورة الارساء السليم لمخطط تدبير الدخول المدرسي والارتقاء بالمؤشرات في مختلف الجوانب المتعلقة بالشأن التربوي في عمالة المحمدية، وكذا الارتقاء بالأداء المهني بالمديرية الاقليمية ومواصلة الجهد وتجويد طرق العمل بما يخدم المصلحة العامة.
و أشار المدير الإقليمي، في كلمته  أن اجتماع اليوم يندرج في إطار تفعيل المخطط التواصلي الإقليمي مع الشركاء والفاعلين وكافة المتدخلين بهدف تقاسم مستجدات الدخول المدرسي والتداول في شأن مختلف المقترحات الكفيلة بضمان دخول مدرسي ناجح بجميع المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية على المستوى الإقليمي. وفي هذا الصدد استعرض المدير الإقليمي كافة الإجراءات المتخذة من طرف المديرية بشأن الدخول المدرسي ..
و لم يفت السيد جبوري بأن يفتح باب الحوار مع الجميع لمعرفة طبيعة المشاكل التي يواجهونها في تدبير مهامهم .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 13 = 23