أمن المحمدية يشن حملة واسعة ضد الدراجات النارية للمخالفة للقانون 

المنبر المغربية :

في إطار محاربة سلوكيات الغير المقبولة لسائقي الدراجات النارية المتمثلة في السرعة المفرطة و الضجيج و عدم احترام قانون السير ، شنت المصالح الأمنية بمدينة المحمدية في الأيام الأخيرة حملة تمشيطية موسعة، همت عددا من الشوارع الرئيسية لمدينة الزهور ، ضد سائقي الدراجات النارية، وذلك في إطار تقوية مراقبة المخالفات، وفرض احترام ارتداء الكمامات لدى هذه الفئة من السائقين بالمحمدية ..

وأسفرت الحملة الأمنية، حسب مصادر المنبر المغربية عن حجز عدد من الدراجات النارية المشكوك في أمرها، أو التي تبين أنها تستعمل في عملية السرقة بالخطف، في حين جرى إخلاء سبيل باقي أصحاب الدراجات، بعد التحقق من هوياتهم، وأن وضعيتها سليمة ومطابقة للقوانين.
وشوهدت عناصر فرق الدراجين بعدد من أحياء وشوارع المحمدية ، سواء و سط المدينة أو الأحياء المجاورة ، وهي توقف عددا من مستعملي الدراجات النارية، وذلك بهدف فرض المراقبة على هذه الدراجات، التي يستعملها أصحابها بدون أدنى معايير السلامة، ومنها التوفر على خوذات وقائية أو على وثائق تثبت ملكيتهم لها.
و للاشارة ، قد لاقت هذه الحملة استحسانا في أوساط الساكنة وذلك من خلال محاربة مجموعة من الظواهر السلبية المرتبطة بعدم ارتداء الكمامات، إلى جانب ضبط المخالفين للقانون من أصحاب الدراجات النارية ..

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


54 − = 49