طنجة .. تمديد المراقبة القضائية بحق الفتاة القاصر المتورطة في جريمة قتل طالب جامعي 

المنبر المغربية :

كشفت مصادر إعلامية ، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة قرر، صباح اليوم الأربعاء 9 نونبر 2022، تمديد المراقبة القضائية بحق الفتاة القاصر التي يشتبه في تورطها في جريمة قتل طالب جامعي داخل مسكنه بحي مسنانة بعروس الشمال يوم السبت الماضي.

وأصدر الوكيل العام للملك توجيهاته للمحققين من عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولاية بولاية أمن طنجة، من أجل تعميق البحث مع الفتاة القاصر لـ24 ساعة إضافية بغية الوصول الى الحقيقة ومعرفة تفاصيل ما حدث يوم ارتكاب الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

وينتظر أن يتم تقديم الفتاة القاصر المتورطة في الجريمة، أمام قاضي التحقيق المكلف بالأحداث، صباح غد الخميس 10 نونبر، حيث من المرجح أن توجه لها تهمة “القتل العمد”، حسب ذات المصادر.

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة بطنجة أيضا بتمديد فترة الحراسة النظرية في حق خال الفتاة القاصر، الذي جرى إيقافه من طرف عناصر الأمن بمدينة مارتيل، ويواجه تهم عدم التبليغ عن جناية يعلم بارتكابها وإتلاف أداة الجريمة.

وجرى إيقاف الفتاة القاصر وخالها من طرف الشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع نظيرتها بتطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الاثنين الماضي، بناء على تحريات وأبحاث أعقبت العثور على جثة طالب جامعي بمسكنه بطنجة




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 2 =