غياب علامات التشوير الخاصة بالمؤسسات التعليمية العمومية بحي الصفا تسائل رئيس جماعة الشلالات 

المنبر المغربية :

استنكر عديد من أباء و امهات تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية ، ( مدرسة الجازولي الابتدائية و مدرسة الصفا الابتدائية و الثانوية الاعدادية المعتمد بن عباد ..) المتواجدة قبالة حي الصفا جماعة الشلالات ، غياب علامات التشوير او مخففات السرعة ” الدودانات ” ، بسبب السرعة الفرطة  التي يسير بها العديد من السائقين و خصوصا المتهورين من أصحاب الدراجات النارية و السيارات و الشاحنات مما يعرض أبناءهم و بناتهم لشبح حوادث السير ..

و في إطار ضمان سلامة المتعلمين والمتعلمات تطفوا على السطح مخاوف شبح حوادث السير لاسيما بمحيط المؤسسات التعليمية ، و امام هذا الوضع الذي يستدعي القلق يسائل أغلب أباء و أمهات التلاميذ رئيس جماعة الشلالات و المصلحة المعنية بذات الجماعة غياب علامات التشوير الخاصة بالمؤسسات التعليمية و إنشاء مخففات السرعة ( الدودانات ) .. و و ضع ممرات خاصة للرجلين قبالة المؤسسات التعليمة المعنية لابعاد خطر شبح حوادث السير التي قد تحدق بفلذات أكبادهم لا قدر الله ..

و في إطار الصالح  ربطت المنبر المغربية اتصالا هاتفيا برئيس جماعة الشلالات لتسليط مزيدا من الضوء عن هذا الموضوع : كان رده في هذه العبارة المختصرة : عليهم توجيه شكايات الى رئيس الجماعة ..

بهكذا جواب أنهى السيد رئيس جماعة الشلالات توضيحاته حول موضوع غياب علامات التشوير الطرقي الخاص بالمؤسسات التعليمية العمومية المتواجدة بحي الصفا  ..

و للاشارة ان حي الصفا هو من الاحياء السكنية التي حضيت بتدشين ملكي و الذي ابتغى منه جلالته ان يكون حيا نموذجيا متكامل المرافق الضرورية التي يحتاجها المواطن  على مستوى هذه المنطقة ..

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 5 = 15