الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تدعم أبوخلال في مواجهة بعض الإشاعات 

المنبر المغربية :

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ شديد اللهجة نشرته مؤكدة فيه دعمها الكامل للاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبوخلال في مواجهة بعض الإشاعات التي حاولت المس من سمعته.
وقال الجامعة:”على اثر نشر احد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​ ​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.
وأدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشدة الاخبار الزائفة التي نشرت ضد اللاعب، وتؤكد انها ستلجأ للسبل القانونية للدفاع عن سمعة أبوخلال والمنتخب الوطني. وتابع البلاغ:” واذ تعبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته .كما تؤكد​ انها ستلجا الى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 1 =