وهيبة خرشيش في وجه زيان .. “الفيديو ديالنا في الفندق صحيح”

المنبر المغربية :

بدون مقدمات، ولا تمهيدات، يمكننا القول مباشرة بأن أول شيء يمكن رصده وملاحظته بدقة في شريط الفيديو الذي نشرته الضابطة وهيبة الهاربة، خرشش أو خرشيش، هي اعترافها الصريح، بأن شريط الفيديو الفاضح الذي جمعها بالشيخ المتصابي محمد زيان، هو صحيح مائة بالمائة، وأن كل ما حاول زيان المعتقل نفيه وتكذيبه وتفنيده، هو حقيقي ولا لبس عليه.

إذن، وهيبة الهاربة ترد على محمد زيان، وكل ذباب الطابور الخامس، وتكذبهم جميعا، وتؤكد، بعظمة لسانها، بأن ممارسة الجنس عليها من طرف محمد زيان، وأمام طفلتها القاصر يا حسرة، مقابل تهريبها إلى الخارج، هو أمر حقيقي ولا يقبل اللبس.

قد تكون وهيبة سقطت في زلة لسان بهذا الاعتراف الخطير وهي تحاول الدفاع عن نفسها، لكنها كانت تتحدث بكل أريحية وفي كامل قواها العقلية، ولم يجبرها أحد على هذا الاعتراف الخطير.

فأي أخلاق وأي تربية هذه لدى الهاربة وهيبة؟ عندما تمارس الجنس مع شيخ مسن هو زيان، بحضور طفلتها القاصر، وتمسح مؤخرته، في مشهد أثار اشمئزاز كل من شاهده من المغاربة؟

وأين هو الزوج، عديم الغيرة على أهله، ما محله من هذه الفضائح، هل هو راض عنها، وهل صدق أكذوبة الشريط المفبرك؟

هناك الكثير من الكلام، وهناك الكثير من الفضائح، التي كنا نتستر عنها احتراما منا لعائلتها هنا في المغرب، ولكن ما دامت وهيبة الهاربة قد قررت العودة إلى شطحاتها في اليوتيوب، فسيكون لنا معها كلام آخر، ونحن هنا للتصدي وفضح كل من يحاول التربص بسمعة الوطن وبسمعة رجالاته الأخيار، الذين يحظون بثقة واحترام كل أفراد الشعب المغربي.

استعدي يا وهيبة، القادم أسوأ.

#فضيحةهروب وهيبة_خرشيش
#Ouahibagate_Lie&Fly




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 2 =