الشلالات .. تلاميذ السنة الأولى بكالوريا يفاجئون أستاذهم أيوب اهلالي بعيد ميلاده بمؤسسة الازهار

المنبر المغربية :

في إطار تكريس ثقافة الاعتراف بالمجهودات الجبارة التي يبدلها الأستاذ أيوب اهلالي  في مساق تدريس مادتي العلوم الفيزيائية و مادة الرياضيات بمؤسسة الأزهار بحي الصفا شطر أ الشلالات التابعة ترابيا لعمالة المحمدية ..

احتفل تلاميذ و تلميذات السنة أولى بكالوريا بالمؤسسة المذكورة بحفل عيد ميلاد أستاذهم المحبوب ” أيوب اهلالي ” و ذلك مساء يوم الثلاثاء 02 ماي 2023 ..

التلاميذ الذين احتفوا باستاذهم اتخدوا من عيد ميلاده مناسبة للاحتفال به و تكريمه نظرا لمعاملته الطيبة و الحسنة و للجهود الجبارة التي ما فتيء يبدلها معهم و التي انعكست إيجابا على مستوى النتائج المحصل عليها و التي كانت مشرفة جدا ..

المفاجأة أثلجت صدر الأستاذ التي عبر عنها عن امتنانه لتلاميذه و حبه لهم و التي ترجمها بكلمات رقيقة في حقهم .. و في هذا الصدد قال أستاذ ايوب لجريدة المنبر المغربية : ” حقا اللسان يعجز عن التعبير عما يخالج النفس من مشاعر الفرح ، كون  هذه الإلتفاتة الطيبة هي التفاتة وفاء و عرفان التي تساهم في تمتين الأواصر بين التلاميذ و أستاذهم .. و لعل في هذه المبادرة التربوية الاخلاقية ، يضيف أيوب : ”  إشارة قوية لما ينبغي أن تكون عليه العلاقة بين مكونات العملية التربوية داخل مؤسساتنا التعليمية ..

و ختم تلاميذ المؤسسة المذكورة كلمتهم بتوجيه تحية تقدير و احترام  لأستاذهم المحترم ايوب اهلالي المحتفى به .. مشددين في ذات الوقت أنهم يقدروا  إخلاصه وحماسه الذي تميز بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة بكل صدق و مسؤولية ، راجين في ذات الوقت من الله تعالى أن يطيل عمره و يسدد خطاه ويمده بصحة جيدة وحياة سعيدة ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 73 = 80