السيد عبد اللطيف حموشي يستقبل لقجع و الركراكي

المنبر المغربية :

خصص عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، مساء أمس، استقبالا خاصا للناخب الوطني وليد الراكراكي ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك على هامش أبواب الأمن المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني بفاس.

وظهر الحموشي يتبادل أطراف الحديث مع طاقم الناخب الوطني ومساعديه ورئيس الجامعة في أحد الفضاءات المخصصة لاستقبال ضيوف الأبواب المفتوحة للأمن المنظمة بفاس.

وانطلقت، أمس الثلاثاء، فعاليات الحدث الأمني الكبير الذي تحتضنه العاصمة العلمية فاس، ويتعلق الأمر بالنسخة الرابعة من أبواب الأمن المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني.

هذا الحدث الأمني، المنظم بمدينة فاس في هذا الشهر، يأتي بناء على قرار من المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، ذلك بعد النجاح الذي عرفته الدورات السابقة التي تم تنظيمها بمدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة، والتي شهدت إقبالا جماهيريا منقطع النظير.

و من المقرر أن تشكل هذه الأيام مناسبة تواصلية جديدة لتعريف المواطنين بأوجه التقدم والتحديث الذي تعرفه المديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن نسج أواصر التواصل الإيجابي مع شرائح مختلفة من المجتمع المغربي ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =