مجموعة مدارس الجسير الخصوصية بالمحمدية تنظم حفل نهاية الموسم الدراسي لفائدة تلامذتها بالتعليم الاولي 

المنبر المغربية : المصطفى سلكي

احتفاءا بنهاية الموسم الدراسي 2023 / 2024 ، نظمت مجموعة مدارس الجسير الخصوصية بالمحمدية حفل نهاية الموسم الدراسي 2023 / 2024  ، لفائدة تلامذتها المسجلين بالتعليم الاولي ،  زوال يوم السبت 17 يونيو 2023 بمقر المؤسسة ..

استهل الحفل الذي حضره عدد من كبير من الاباء و الامهات و فعاليات تربوية بالاضافة الى عدد كبير من المدعويين بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاها طفل من المستوى الثاني بالتعليم الاولي و بعدها وقف الجميع لتحية النشيد الوطني ..

و في كلمة بالمناسبة شكرت المديرة التربوية الاستاذة رشيدة عطاري الحضور الكريم الممثل في اباء و امهات التلميذات و التلاميذ بالاضافة الى بعض المدعويين من ضيوف شرف و فعاليات اخرى منوهة بمجهودات و تضحيات الطاقم الاداري و التربوي الذين بذلو مجهودات جبارة طيلة السنة الدراسية في سبيل العملية التعليمية و التعلمية الخاصة بتلميذات و تلاميذ التعليم الاولي لمجموعة مدارس الجسير الخصوصية ..

و من جهتهم قدم الأطفال لوحات وعروض مختلفة و التي كان محورها موضوع المهن ، تضمنت لوحات تعبيرية، أناشيد جماعية، رقصات ومسرحيات، وعبرت كل هذه الفقرات عن التعايش والتسامح و حب الوطن ، شخصها الأطفال بتلقائيتهم وعفويتهم في إطار مشروع تربوي تم الإعداد له من طرف الطاقم التربوي التابع للمؤسسة طيلة شهر يونيو .

الحفل تخللته مجموعة من الفقرات الغنائية من تقديم تلاميذ و تلميذات المؤسسة برئاسة استاذ مادة التربية الموسيقية محمد  العلوي و تنشيط الاستاذ صدقي ..

و  في ذات السياق كشفت عطاري للمنبر المغربية أن الهدف من تنظيم هذه الحفل هو  إدخال الفرحة إلى أفئدة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم و حثهم مرة أخرى على العطاء والمثابرة والتحصيل المعرفي والدراسي ..

و بالمناسبة ذاتها نوه الآباء والأمهات بمثل هذه الأنشطة الفنية التي قدموها فلذات أكبادهم في قالب يزيد المشاهد الفنية فرجة و إثارة ..

اختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع التلاميذ الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي منظم على شرفهم .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


49 − 42 =