برقية تهنئة الى جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

برقية تهنئة مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم و نصركم وخلد في الصالحات ذكركم ..
بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، يتشرف خادم الاعتاب الشريفة المصطفى سلكي مدير و رئيس تحرير جريدة المنبر المغربية أصالة عن نفسه ونيابة عن هيئة التحرير بتقديم فروض الطاعة والولاء والإخلاص إلى المقام العالي بالله، وأن يعبر لجلالتكم عن أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

أهل الله هذا العيد الأضحى المبارك السعيد على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، باليمن والخير والبشر والبركات، وعلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار والأمن والهناء. إنه سميع مجيب.

كما نغتنمها فرصة يا مولاي لنعرب لجلالتكم عن مدى تعلقنا المتين بأهداب العرش العلوي المجيد وبالأسرة الملكية الشريفة، و متضرعين إلى المولى عز وجل أن يعيد امثال هذه المناسبة السعيدة على مولانا أمير المؤمنين وهو يرفل في أبهى حلل الصحة والعافية ، وينعم عليه بمزيد من اليمن والهناء .

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به السبعَ المَثاني، وأدامكم لهذا الوطن مناراً عالياً وسراجاً هادياً ، وأبقاكم ذُخْراً وملاذاً لهذه الأمة تصونون عزتها و كرامتها ، وأعاد على جلالتكم هذه الأعياد السعيدة باليُمْن والخير والبركات ، وأقَرَّ عيْنَكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة للَّا خديجة ، وشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الرشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة ، إنه سميع مجيــب وبالاستجـــــابة جديـــــــــــر.

و السلام على المقام العالي بالله
خادم الأعتاب الشريفة
المصطفى سلكي

مدير و رئيس تحرير جريدة المنبر المغربية




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 5