الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمفرقعات النارية 

المنبر المغربية :

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح يوم الأربعاء 09 غشت الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و34 سنة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمفرقعات والشهب النارية المهربة.

وقد جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بوسط مدينة الدار البيضاء، حيث تم العثور بحوزة المشتبه فيه الأول على كميات من المفرقعات والشهب النارية والأقراص الطبية المخدرة من نوع “ريفوتريل”، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف مزوده بهذه المواد القابلة للاشتعال والعثور بداخل منزله على 1315 وحدة إضافية من المفرقعات والشهب النارية المهربة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهما يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة والهجوم على مسكن الغير، وكذا الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسرقة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 70 = 75