المحمدية .. أجواء الفرح و الحماس تسود انطلاق الدخول المدرسي بمجموعة مدارس أرسطو الخصوصية 

جريدة المنبر المغربية : المصطفى سلكي

طبول مجموعة مدارس أرسطو الخصوصية بالمحمدية تقرع اليوم الاثنين 04 شتنبر 2023  إيذانا منها لانطلاق الموسم الدراسي الجديد بشكل فعلي ، شأنها في ذلك شأن جميع  مؤسسات التعليم المدرسي العمومي والخصوصي بالمغرب و ذلك طبقا لمقتضيات مقرر السيد وزير التربية الوطنية المنظم للسنة الدراسية ..

ففي أجواء استثنائية، التحق التلاميذ صباح اليوم الاثنين، مرفوقين بأولياء أمورهم بالمؤسسة و كلهم بهجة و سرور لملاقاة زملائهم و زميلاتهم بالفصول الدراسية .

و في هذا الصدد رصدت جريدة المنبر المغربية أجواء الدخول المدرسي بأرسطو الخصوصية التي استقبلت التلاميذ بحفاوة كبيرة من أجل خلق جو حماسي و احتفالي و ترحيبي بالتلاميذ الجدد والقدامى  ..

بدورهم أبرز الاساتذة و الاطر التربوية بأرسطو أن استقبال التلاميذ في أجواء احتفالية من شأنه إزالة الخوف و الرهبة التي تسيطر على التلاميذ في اليوم الاول و غرس الحماس من جديد من أجل المساهمة في إنجاح السنة الدراسية  ..

وحسب ما عاينته جريدة  المنبر المغربية  بمجموعة مدارس أرسطو الخصوصية بالمحمدية فقد شهدت المؤسسة إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ وأولياء أمورهم، وسط تنظيم محكم من طرف المؤسسة وفرحة بالنسبة للتلاميذ .

و من جهتهم عبر مجموعة من التلاميذ في تصريحاتهم لجريدة المنبر المغربية ، عن سعادتهم بالعودة لحجرات الدراسة والحماس الذي يرافقهم أول حصة، مشيرين إلى أنهم على استعداد للتفوق في دراستهم وتحقيق أحلامهم .
و عموما أن أجواء اطلاق الدخول المدرسي بأرسطو مر وسط أجواء هادئة وعادية ملؤها الانضباط والحرص التام سواء من طرف التلاميذ أو أولياء أمورهم .

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 6 = 4