حموشي يهنيء هاتفيا مفتش الشرطة ممتاز بشرى كربوبي، بمناسبة تتوجيها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتفوق الرياضي 

المنبر المغربية :

أجرى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، اتصالا هاتفيا مع مفتش الشرطة ممتاز بشرى كربوبي، بمناسبة تتوجيها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتفوق الرياضي كأفضل حكم عربي لكرة القدم،  وذلك في حفل أقيم في منطقة “الجميرة” بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وهو التتويج الذي يعزز إشعاع المملكة المغربية، ويشرف المديرية العامة للأمن الوطني، ويكرم المرأة المغربية والمرأة الشرطية على وجه التحديد.

وإثر ذلك، نوه السيد عبد اللطيف حموشي بتألق بشرى كربوبي رياضيا على المستويين الوطني والدولي، فضلا عن حسها المهني العالي ونجاحها في الجمع بين مهامها الوظيفية والتزاماتها الرياضية، معربا عن اعتزازه البالغ وتقديره العميق للتفوق والريادة التي أظهرتهما موظفة الشرطة بشرى كربوبي، من خلال تفوقها في إدارة مباريات كرة القدم على المستوى القاري والدولي، وهو ما أهّلها لحمل الشارة الدولية خلال منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة بدولة الكوت ديفوار.

هذا وتندرج الخطوة في إطار العناية الكبيرة التي يحف بها السيد عبد اللطيف حموشي الموارد البشرية المشتغلة، سواء داخل المديرية العامة للأمن الوطني أو مراقبة التراب الوطني، لاسيما تلك التي بصمت على مسارات متميزة في مجالات أمنية ورياضية وحملوا اسم الوطن ومؤسستهم الأمنية عاليا.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 66 = 76