دعوة المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم بالتبرع ، تفاديا للنقص الحاد الذي تعرفه عديد من مراكز الدم بالمملكة ..

وجه المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم نداء إلى المواطنين من أجل التبرع بالدم ، نظرا للنقص الحاد الذي تعرفه بعض مراكز التحاقن بعدد كبير من مدن المملكة .

وأوضح بلاغ للمركز اليوم الجمعة ، أن المراكز الجهوية لتحاقن الدم بالمملكة تجد صعوبة كبيرة لتلبية حاجيات مرضى الذين هم في حاجة كبيرة الى الدم ، نظرا للنقص الحاد في عدد المتبرعين في هذه الفترة الحرجة من السنة   أي فترة الدخول المدرسي .

وأضاف المصدر ذاته أنه بإمكان المواطنين التبرع بالدم بالمراكز الجهوية لتحاقن الدم التي تعرف نقصا حادا في هذه المادة ، وهي مراكز الرباط والدار البيضاء وفاس .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


85 − 76 =