وجه المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم نداء إلى المواطنين من أجل التبرع بالدم ، نظرا للنقص الحاد الذي تعرفه بعض مراكز التحاقن بعدد كبير من مدن المملكة .
وأوضح بلاغ للمركز اليوم الجمعة ، أن المراكز الجهوية لتحاقن الدم بالمملكة تجد صعوبة كبيرة لتلبية حاجيات مرضى الذين هم في حاجة كبيرة الى الدم ، نظرا للنقص الحاد في عدد المتبرعين في هذه الفترة الحرجة من السنة أي فترة الدخول المدرسي .
وأضاف المصدر ذاته أنه بإمكان المواطنين التبرع بالدم بالمراكز الجهوية لتحاقن الدم التي تعرف نقصا حادا في هذه المادة ، وهي مراكز الرباط والدار البيضاء وفاس .


قم بكتابة اول تعليق