المحمدية .. الدرك الملكي بالشلالات يوقف أربعة أشخاص يشتبه تورطهم في عملية تهريب قنينات غاز البوطان كانت موجهة الى موريتانيا 

 

المنبر المغربية :

في إطار حملاتها التمشيطية الرامية الى تجفيف منابع الجريمة ، تمكنت أمس السبت 16 مارس 2024 ، عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الشلالات التابعة لسرية الدرك المحمدية تحت قائد المركز وعناصره من إحباط عملية تهريب دولية لقنينات غاز البوطان الصغيرة كانت موجهة إلى دولة موريتانيا وتم ايقاف أربعة أشخاص متورطين في هذه العملية، بالإضافة إلى حجز 3200 قنينة غاز البوطان فارغة .

و حسب مصادر مطلعة للجريدة ، فإن عناصر الدرك الملكي بالشلالات و بتعليمات من قائد المركز الترابي تمكنت بعد شكايات ضد المتورطين من وضع خطة محكمة و دقيقة لاكتشاف شاحنة تقوم بتفريغ  كميات كبيرة من القنينات في مستودع بالشلالات بدلاً من تسليمها للشركة المختصة ، مما أدى إلى التشكيك في وجود شبكة تهريب دولية ..

و بتعليمات من النيابة العامة المختصة تمت مداهمة مستودع سري في دوار أولاد سيدي علي اشطيبة بتراب جماعة الشلالات ، وتم ضبط 1200 قنينة بالإضافة إلى شاحنة أخرى قادمة من منطقة سيدي حجاج ضواحي مدينة المحمدية وهي بدورها محملة ب 1200 قنينة غاز البوطان.

و تابعت ذات المصادر أنه سيتم الإستماع إلى جميع الموقوفين في محاضر رسمية، في إنتظار عرضهم  على أنظار الوكيل الملك  قصد النظر في صك الإتهامات الموجهة إليهم، والقيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأنهم، وإحالتهم على العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


32 − 26 =