الديستي تقود أمن الناظور لتوقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات 

المنبر المغربية :

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، زوال يوم الثلاثاء (26 مارس)، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري.

وعلم من مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، البالغان من العمر 31 و48 سنة، خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين وترويجها على الصعيد المحلي.

و وفقا للمصدر ذاته فقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين.

وعلاوة على هذه المواد المخدرة، يضيف المصدر الأمني، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و 6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وجرى إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادت المحتملة وكذا توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الاجرامي.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 3 =