جلالة الملك محمد السادس يهنيء رئيس جمهورية السلفادور بمناسبة العيد الوطني لبلاده

المنبر المغربية :

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نجيب أرماندو بوكيلي أورتيز، رئيس جمهورية السلفادور، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس أرماندو بوكيلي أورتيز، وأطيب المتمنيات لشعب السلفادور باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في البرقية “وبهذه المناسبة، أود الإعراب لفخامتكم عن تقديري الكبير لما يجمع بلدينا من علاقات الصداقة المتينة والتعاون البناء، ولما يحذونا سويا من عزم قوي على الرقي بها لتشكل نموذجا ناجحا للتعاون جنوب-جنوب”.

وأضاف الملك “ومن هذا المنطلق، يسعدني أن أؤكد لكم مجددا حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون الواعدة بين المملكة المغربية وجمهورية السلفادور، لما فيه خير شعبينا”.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


35 − = 31