الديستي تطيح بسبعة أشخاص بمكناس متورطين في السرقة بالكسر من داخل المنازل ..

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ليلة أمس الأربعاء، من توقيف سبعة مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 23 و59 سنة، من بينهم مجموعة من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل المنازل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه بهم في ارتكاب سرقات من داخل منازل بمجموعة من أحياء مدينة مكناس، كان آخرها سرقة استهدفت منزل مستخدمة بمكتب للمحاماة، مكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 97 ألف درهم، فضلا عن مقتنيات ومتعلقات شخصية أخرى.

أضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش، التي باشرتها مصالح الأمن بمنازل المشتبه بهم، مكنت من حجز ثلاث سيارات خفيفة ودراجة نارية، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء من بينها سيف من الحجم الكبير، وكذا أقنعة وقفازات ومعدات لكسر الأقفال يشتبه استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لنشاط هذه العصابة الإجرامية، وتوقيف باقي التورطين فيها .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 1