بالفيديو : حفل نهاية الموسم الدراسي لمجموعة مدارس زناتة بعين حرودة ..

إحتضنت مجموعة مدارس زناتة المتواجدة بإقامة أيوب مركز عين حرودة زوال أمس الاثنين 24 يونيو2019 ، حفلا فنيا ختاميا للموسم الدراسي 2018 / 2019 ..

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني. وفي كلمة بالمناسبة رحبت فيها  السيدة المديرة بالحضور الكريم دون ان تنسى الاطر التربوية التي تكبدت عناء التربية و التعليم طول السنة الدراسية حيث نوهت بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة.

ولقد عرف الحفل حزمة من الأنشطة الفنية الرائعة المثمثلة في لوحات فنية تعبيرية و رقصات لا تقل عنها روعة فضلا عن سكيتشات و اغاني و اهازيج شعبية تمثل مختلف جهات المملكة .. كما تم ترديد في السياق ذاته أناشيد دينية ووطنية هادفة من أداء تلاميذ مجموعة مدارس زناتة الذين أبدعوا بأصواتهم الرائعة وسط أجواء مليئة بالمرح والسعادة.

ولم يفت السيدة المديرة ان تلقي كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد محمد احديد المدير العام للمؤسسة التعليمية  و التي جاء فيها : ” لئن كان الاحتفاء بالتميز يستوجب الاحتفاء بمن كان وراء صناعته وتحققه ، فإن الشكر يظل واجبا للأستاذات والأساتذة الذين لا يمكن لأي منظومة بأي حال أن تعطي مثلما تعطي كفاءتهم ، شكرا مقرونا بعرفان بجهود الأسر التي تظل مضحية بالنفيس لترسم بسمة النجاح على شفاه أبنائها في نهاية السنة الدراسية، وشكرا موصولا بتقدير لجهود الأطر الإدارية والتربوية على اختلاف مواقعها وتنوع اختصاصاتها لما عملت وأخلصت في سبيل الجودة المنشودة لفائدة تلامذتنا ” ..

و ختاما عرفت الأمسية الختامية توزيع شواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين خلال الموسم الدراسي الحالي وضربت إدارة المؤسسة التعليمية موعدا مع تلامذتها خلال افتتاح الموسم الدراسي القادم ان شاء الله …

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


49 − 47 =