محاولة فتاة للانتحار بعد رمي نفسها من شرفة فندق بأكادير ..

أفادت مصادر إعلامية مطلعة أن إطارا بوزارة الصحة بأكادير كان برفقة فتاتين إحداهن حاولت الانتحار برمي نفسها من غرفة أحد فنادق المدينة .

ذات المصادر أشارت  على أن الشخص المذكور وهو بروفيسور وله مركز رفيع بوزارة الصحة بالرباط ، حيث كان برفقته فتاتين، قاما باستئجار شقتين لهما، فيما أقدمت إحداهن على محاولة الانتحار رمياً بنفسها من غرفة المسؤول الكبير بذات الفندق، حيث كانت بمعيته بعد شجار عنيف بينهما .

مصادرنا شددت على أن المسؤول الرفيع، غادر الفندق بسرعة البرق بعد حادثة محاولة الانتحار، الى وجهة مجهولة.

و فيما تم نقل الفتاة المصابة بجروح خطيرة للمستشفى، فان البحث لازال جارٍ عن الشخص الذي يُعتَقدُ أنه صاحب المنصب بوزارة الصحة  .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


41 + = 43