أفادت مصادر إعلامية مطلعة أن إطارا بوزارة الصحة بأكادير كان برفقة فتاتين إحداهن حاولت الانتحار برمي نفسها من غرفة أحد فنادق المدينة .
ذات المصادر أشارت على أن الشخص المذكور وهو بروفيسور وله مركز رفيع بوزارة الصحة بالرباط ، حيث كان برفقته فتاتين، قاما باستئجار شقتين لهما، فيما أقدمت إحداهن على محاولة الانتحار رمياً بنفسها من غرفة المسؤول الكبير بذات الفندق، حيث كانت بمعيته بعد شجار عنيف بينهما .
مصادرنا شددت على أن المسؤول الرفيع، غادر الفندق بسرعة البرق بعد حادثة محاولة الانتحار، الى وجهة مجهولة.
و فيما تم نقل الفتاة المصابة بجروح خطيرة للمستشفى، فان البحث لازال جارٍ عن الشخص الذي يُعتَقدُ أنه صاحب المنصب بوزارة الصحة .


قم بكتابة اول تعليق