توفيق بوعشرين : العفو الملكي على هاجر الريسوني خطوة إنسانية حكيمة ..

كشف عبد المولى المروري عن هيئة دفاع توفيق بوعشرين، أنه قام أمس الجمعة 18 أكتوبر 2019، بزيارة الإعلامي المعتقل قصد الاطلاع على أحواله والتخابر معه في قضيته.

وأضاف المروري في بلاغ له : ” وجدت توفيق بوعشرين في صحة جيدة ومعنويات مرتفعة، وفي هذا الإطار ، قد عبر عن سعادته وفرحته – مثل جميع المغاربة في ربوع الوطن وخارجه – بالعفو الملكي الكريم الذي شمل هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب وفريقه ” .

واعتبر بوعشرين حسب نفس المصدر أن “هذا العفو خطوة إنسانية حكيمة من أجل تصحيح الاخطاء التي عرفها ملف هاجر الريسوني ومن معها، وإعطاء صورة حقوقية تشرف وجه المغرب داخليا وأمام المنتظم الدولي”، متمنيا “توسيع هذا العفو ليشمل معتقلين آخرين على خلفية ملفات اجتماعية أو سياسية ، حتى تعم الفرحة والبهجة عموم الشعب المغربي ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


50 − = 48