إسدال الستارعلى فعاليات أيام الابواب المفتوحة المنظمة من طرف أكاديمية شلالات الكاجوكيمبو والفنون الدفاعية بالشلالات المحمدية ..

وسط أجواء إحتفالية طبعتها الروح الرياضية العالية و المنافسة الشريفة ، أسدل الستار على النسخة الاولى من أيام الابواب المفتوحة التي نظمتها أكاديمية شلالات الكاجوكيمبو والفنون الدفاعية المنضوية تحت لواء اللجنة الوطنية المغربية للكيمبو الرياضي بمركز سوسيو رياضي للقرب الزيتون الشلالات المحمدية و ذلك يومي السبت و الاحد المنصرمين من الشهر الجاري و ذلك تخليدا لمناسبة الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة ..

و عرفت هذه التظاهرة الرياضية عروض رياضية متنوعة و ندوات و ورشات ذات بعد تربوي رياضي هادف و لقاءات تواصلية مع الاباء و الامهات و المهتمين و مختلف الفاعلين في الحقل الرياضي ..

و سهر على تأطير هذا اللقاء أساتذة ذوو خبرات طويلة و إسهامات متعددة في الميدان ..

وفي هذا السياق أعرب كل المشاركين عن ارتياحهم للأجواء التي دارت فيها التظاهرة الرياضية التي أخذت اللجنة المنظمة على عاتقها أن تجعل منها تقليدا سنويا قصد بلورة مجموعة من الأفكار التي تروم تحقيق أهداف التنمية الرياضية بالشلالات وخلق جسر تواصل مستمر ومثمر بين كل المكونات الرياضية والمهتمة بالمجال على الصعيد الوطني ..

كما تابع هذا اللقاء عدد كبير من الاباء و الامهات و المهتمين بالاضافة الى جمهورعريض من المتفرجين الذين استحسنوا هذا اللقاء الرياضي الذي يشجع حسب البعض منهم على الاقبال على الرياضة و الابتعاد عن كل انواع التطرف و الانحراف ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 84