أنطونيو فليكس داكوسطا يفوز بمراكش بلقب النسخة الرابعة من سباق (الفورمولا إي) للسيارات الكهربائية

تمكن السائق البرتغالي أنطونيو فليكس داكوسطا من الفوز بلقب النسخة الرابعة من سباق (الفورمولا إي) للسيارات الكهربائية، الذي أقيم بحلبة مولاي الحسن اليوم السبت بمراكش.

وتمكن السائق أنطونيو فيليكس داكوستا (تيشيتاه) من ترجمة مركز الانطلاق الأول إلى فوز بسباق مراكش، بعد تغلبه على سائق “بي أم دبليو” ماكسيميان غونتر والفرنسي جون إيريك فيرني (تيشيتاه).

وسلم الكأس للفائز بالدورة الرابعة من سباق (الفورمولا إي) للسيارات الكهربائية تحت تصفيقات حارة من جمهور كثيف جاء لمتابعة أطوار السباق.

وعبر السائق البرتغالي عن سروره بالظفر بلقب هذا السباق “الصعب والمعقد”، مسجلا أن هذا الفوز يعد ثمرة عمل متواصل ودؤوب لمجموع الفريق.

واغتنم الفرصة للتعبير عن حبه للمغرب والمغاربة وفرحه الكبير بالمشاركة مرة أخرى ضمن سباق السيارات الكهربائية بمراكش.

وشهد هذا السباق، إلى جانب تنافس 24 سيارة لأول مرة في مراكش، الكثير من الأحداث “الشيقة” من خلال مشاركة  ” مرسيدس بنز”  و ” تاغ هوير ”  و ” بورش ” ، في خضم أحداث سلسلة السباقات الكهربائية داخل مضمار سباق مولاي الحسن .

وفي الموسم الماضي، تمكن جيروم دي أمبروسيو من فريق (ماهيندرا ريسينغ) من الفوز بطريقة دراماتيكية في آخر لفة قبل خط النهاية، بعد دخول سيارة السلامة إلى الحلبة إثر الاصطدام الذي حدث بين سائقي فريق (بي أم دبليو آي أندريتي موتورسبورت) أنطونيو فيليكس داكوستا وألكسندر سیمز.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


76 − = 68