الحموشي يحتفي بنساء الأمن الوطني و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتضن مقر ولاية أمن الرباط ، صباح اليوم الاثنين 09 مارس الجاري، حفلاً بهيجا بالورود تكريمياً للشرطيات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الـ 8 من شهر مارس، وذلك تنفيدا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف الحموشي.

و في نفس السياق، القى والي أمن الرباط كلمة في حق المرأة الشرطية، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني وباسم رؤساء المصالح بالولاية ومناطقها الأمنية الأربع ودوائرها في جميع الاحياء، موجها بذلك تحية إجلال وتقدير للمرأة الشرطية عامة بكل مناطق المملكة الشريفة لما يقومون به من خدمات وأعمال جليلة إلى جانب الرجل بكل تفان وإخلاص ومسؤولية .

و حملت هذه الكلمة تنويها بالموظفات الشرطيات و شجعاتهم في اقتحمن ميدان الشرطة بكل عزيمة وإصرار و قوة من أجل البذل والعطاء والتضحية من اجل الوطن .

كما نوه عبد اللطيف الحموشي بالجهود والتضحيات التي تقدمها المرأة الشرطية بصفة عامة، التي تجدها دائما بجانب أخيها الشرطي في كل اسلاك الشرطة و اختلاف مستوياتها ، مبرزا في نفس الوقت أن المرأة أصبحت اليوم تقوم بدور ضابط الشرطة القضائية وأدوار أخرى جد مهمة تخص قضايا الأحداث والنساء المعنفات، حيث أصبح حاليا لا يوجد فرق بينها وبين الرجل في البذل والعطاء والتضحية .

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 2