الحسن عبيابة يحتفي بالنساء الموظفات بالقطاع بمناسبة اليوم العالمي العالمي للمرأة

احتفت وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة، أمس الأربعاء بالرباط، بالنساء الموظفات بالقطاع، وذلك خلال يوم رياضي وثقافي وفني نظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي كلمة له خلال هذا الحفل الذي نظم تحت شعار “الأطر النسائية بقطاع الشباب  والرياضة ريادة وتميز”، ثمن وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، الإنجازات التي تحققها النساء العاملات بقطاع الشباب والرياضة، إلى جانب زملائهم الرجال، منوها في الآن ذاته بمساراتهن المهنية المتميزة ومساهماتهن في تطوير القطاع بالعمل الدؤوب.

كما أشاد الوزير بالانخراط الجاد والدائم لنساء القطاع في مختلف المشاريع والأوراش في المجالين الشبابي والرياضي على حد سواء، مبرزا  ” المكانة المتميزة  ” التي أضحت تحتلها المرأة والدور الكبير الذي تضطلع به داخل المجتمع .

وتميز هذا اليوم الاحتفالي بتنظيم معرض يضم باقة من المنتوجات الحرفية التي أبدعتها أنامل رائدات مؤسسات قطاع الشباب والرياضة، وأنشطة رياضية ووصلات غنائية إلى جانب توزيع هدايا رمزية لفائدة نساء القطاع العاملات بمختلف جهات المملكة.

كما تم تكريم العديد من الفعاليات النسائية بهذه المناسبة، عرفانا وتقديرا لهن على المجهودات الجبارة المبذولة في سبيل الرقي بمستوى أداء هذا القطاع على العموم.

وتم أيضا تكريم مجموعة من البطلات المغربيات في رياضتي التيكواندو والملاكمة المتوجات على المستويين الوطني والإفريقي .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


76 − 66 =