عين حرودة لا تتوفر على حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا

علمت المنبر المغربية من مصادر مطلعة ان الطبيب الذي أشيعت عنه الأخبار بالأمس حول إصابته بفيروس كورونا اتضح بعد ذلك خلوه من الإصابة المؤكدة بكوفيد 19 و ذلك بعد إجرائه للتحاليل التي كانت نتيجتها سلبية ..

و للاشارة ان الحي الصناعي التابع ترابيا لعمالة سيدي البرنوصي عرف بالأمس حالة استنفار غير مسبوقة حول اشاعة خبر إصابة طبيب بالمنطقة ذاتها بفيروس كورونا حيث سرى الخبر على مستوى الدواوير و الاحياء المجاورة سريان النار في الهشيم .الى ان تم اليوم الثلاثاء و حسب المصادر المطلعة من التأكد من صحة الخبر عبر النتيجة السلبية للتحاليل التي أجريت للطبيب المذكور و التي طمأنت الجميع و أعادت الامور الى نصابها بعد حالة الهلع التي دب في نفوس كل المرضى الذين زاروا عيادة الطبيب الذي كان موضع الشك بالاصابة بكورونا ..

و الجدير بالذكر ، أنه بعد سريان خبر إصابة الطبيب المذكور بكورونا سارعت اللجنة الصحية بمؤازرة السلطات المحلية الى فحص كافة الأسر المعنية ولم تسجل أية أعراض الى حدود الساعة، غير انها أوصت الأسر بالتزام منازلها لتفادي أي خطر محتمل احتراما لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد ..

و في سياق متصل سارعت تدوينات فايسبوكية تؤكد صحة خبر خلو الطبيب المذكور من الاصابة المؤكدة من فيروس كورونا و ذلك استنادا على نتيجة التحاليل السلبية ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


11 − 10 =